٦ أسباب تجعل تطبيق ريبزو كارت يساعدك لزيادة مبيعاتك

 

نظرًا لظهور فيروس كورونا المستجد 2019 (كوفيد-19)، تم تطبيق التباعد الاجتماعي كاستراتيجية للحد من تفشي الفيروس وحماية الآخرين بشكل أفضل. ونتيجة للمحافظة على مسافة الأمان المطلوبة بين الأشخاص( التباعد الاجتماعي) تغيرت عادات الناس اليومية وروتينهم، من بين هذه العادات التي تغيرت هي التسوق. غيّرت المتاجر والبقالات والصيدليات وغيرهم طرق البيع التقليدية الى طرق جديدة  للبيع وهو التسوق عبر الإنترنت وذلك  للنهوض بأعمالهم وتلبية احتياجات زبائنهم بأمان وفعالية قدر الإمكان. من دون شك، سيؤدي هذا في تغيير العقلية الاستهلاكية من خلال تجربة  التسوق الإلكتروني سواء عبر المواقع او التطبيقات، حيث شراء الاحتياجات الأساسية التي كان يتم شراؤها بطرق التسوق المعتادة اصبحت غير آمنة وتستلزم وقتاً طويلاً ،لذلك عند بدء فتح المتاجر تدريجياً سيفضل المستهلكين على الشراء عبر الانترنت عن طرق التسوق التقليدية مما توفر راحة وسرعة وامان في الشراء.

سجل تاريخ الأوبئة على مر العقود ركودًا اقتصادياً استمر ما بين ١٢ إلى ٢٤ شهرًا حيث من المتوقع أن يستمر فيروس كورونا لفترة أطول، مما سيؤدي الى ركود اقتصادي عالمي. وبالتالي، ينصح لأصحاب المتاجرالى  تغيير العديد من استراتيجيات العمل الى استراتيجيات تتماشى مع أزمة كورونا وتلبي  احتياجات المستهلكين ومنها اتباع ممارسات السلامة لتجنب انتشار المرض، حيث ِحرص المستهلك على  أن تكون المنتجات معقمة اصبحت حاجة اساسية في الشراء. لذلك سهّلت العديد من المتاجر تجربة الشراء لزبائنها من خلال تقديم خيار طلب كل ما يحتاجونه عبر الإنترنت، والذي وجد في الواقع أنه الخيار الأكثر ملائمة في هذه الظروف.

في المدونة السابقة https://bit.ly/2TksoQ3

تحدثنا عن تطبيق ريبزو كارت الخاص بنا، والذي يحتوي بشكل مختصر على إنشاء تطبيقك الخاص باسم متجرك. ريبزو كارت هي خدمة قائمة على الاشتراك تبدأ من ٢١٢ دولار شهريًا فقط.

إليك كيف ريبزو كارت تساعدك في تنمية نشاطك التجاري وزيادة مبيعاتك والحفاظ على عملاء جدد وجذبهم:

  1. إنشاء تطبيق تحت اسم متجرك الخاص ويوفر تجربة فريدة لعملائك.
  2. يدعم اللغتين العربية والإنجليزية للتواصل بسهولة مع جميع فئات العملاء.
  3. إدارة المنتجات والمخزون ومراقبة الأسعار وكمية المخزون المتاحة.
  4. استخدام التقارير التي تسمح لك بمتابعة جميع الطلبات ومراقبة مبيعاتك من خلال لوحات المعلومات المتقدمة والرسوم البيانية للتحليلات.
  5. يمكن للعملاء مشاركة موقع التسليم الخاص بهم عن طريق اختياره من خيار الخريطة وإرساله عبر تطبيق واتساب مباشرة.

 

وفي النهاية

يجب عليك دائمًا ان تتعامل بمرونة مع المتغيرات و الحفاظ على نشاط عملك التجاري. ولابد من التكيف السريع لنموذج عملك والانتقال عبر الإنترنت هو أفضل طريقة لتحقيق هذا الهدف.

احصل على التطبيق الخاص بك الآن!

يمكنك تحميل تطبيق ريبزو كارت ليعيطيك لمحة عن تطبيقك على الواقع

IOS:

https://apps.apple.com/us/app/repzo-cart/id1506473228

Android:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.repzo.repzocart

Share this post